منتدى مهند & نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يتعلق بالمسلسل التركي مهند ونور تجده هنا..

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بنات انا شفت مهند

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة البستان

المساهمات : 3

بنات انا شفت مهند Empty
مُساهمةموضوع: بنات انا شفت مهند   بنات انا شفت مهند I_icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 7:11 am

يوم الاثنين سافرنا الى تركيا با اطياره فجاءه التقيت بمهند في الطائره وانا كنت ما اعرف الكلام التركي فااخي قال انه يعرف ان يتكلم الانجليزي فانا تكلمت معه با الانجليزي وتعرفنا ووصلنا بعدها نزلنا التركيا في اسطمبول وقال لي انه يريد انيءخذنا في جوله الى بيته والى مناطق اسطمبول وعندها رئينا بيته وزوجته وابنائه واخذنا الى حفل في الساعه العاشره مساء وكانا جميل وقاللنا لاتستئجرو فندق اجلسو معنا وجلسنا ونمنا وقضينا اوقاتن سعيده جدا
بندر

المساهمات : 14

بنات انا شفت مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات انا شفت مهند   بنات انا شفت مهند I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 3:47 am

طيب تبين تثبتين لنا إنك شفتي هالبشر التافه إللي تعبدونه يابنات دواشر مهند ونور من دون الله سبحانه وتعالى لاحول ولاقوة إلابالله..

كملي قصتك ؟ شو عملتي مع ربكم الحقير مهند؟؟!!
دينا شكرى

المساهمات : 5

بنات انا شفت مهند Empty
مُساهمةموضوع: معارضة لمن شافت مهند   بنات انا شفت مهند I_icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 3:24 am

الكلام ده مش صحيح لان اولا لا يوجد اى ممثل يتعامل كدة مع محبيه ومهند فنان مشهور ثانيا مهند غير متزوج لانه قال ذلك بنفسه لاحدى الصحف ان كانت له علاقة بملكة جمال العالم لكنهافشلت

بنات انا شفت مهند
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-